السبت، 11 يونيو، 2011

الذي لا يعرفه الاخرون عن الدكتور البرادعي

الذي لا يعرفه الاخرون عن الدكتور البرادعي
انه ينظر لمـصر من زاويـة جديدة تماماً عن باقي المرشحين .. ونظراً لاحتكاكه بالحضارة الاوربيـة لفترة طويلة .. فهو اشد الناس احساساً بمقدار التأخر الذي تعانيـه هذه البلاد ..
البرادعي حين تكلم عن الدعم قال : انا هحاول الغي الدعم عشان سياسة الدولة هتوفر لكل مواطن الحياة الكريمة والسلع المتوفرة والرعايه الصحية والاجتماعية .. الدعم دا بيكون في الدول الفقيرة فقط ..
حين تكلم عن الاجور .. قال : الاهم من رفع الاجور هو رفع قيمة العملة المحلية .. وهي الجنية المصري .. يجب ان يكون الجنية المصري له قيمـة .. بمعني انه لو مرتبك 300 جنيه فقط بس الجنية له قيمة .. افضل من ان يكون مرتبك 1000 جنيه والجنية المصري بلا قيمة في التداول ..
في حين تكلم الاخرون بالاحلام عن رفع المرتبات بدون حد اعلي وعن زيادة الدعم وكل تلك الاحلام التي تداعب امال البسطاء ولكن لا تحقق تقدم الوطن ..
الدكتور البرادعي ينظر لمصر من خارج اللوحة .. ويمتلك العبقرية الادارية لتنفيذ ما يقوله ليس رجماً بالغيب ولكن بالنظر الي تاريخ الرجل .. ومشوار عمله الرائع في هيئة دولية عليا والوصول بها الي جائزه نوبل .. تعرف ان البرادعي لا يتكلم من فراغ .. ولا ابالغ اذ اقول انه الحل السحري لمصر في هذا الوقت ..
يكفي انك وانت تسمعه يتحدث تشعر بمنهجية الاسلوب وتنظيم الافكـار والبحث عن جذور المشـكلة الذي يظهر واضحاً من خلال حلولـه للقضايا المعيـنة ..
لهذا وبدون تردد .. اوافق تماماً علي انتخاب الدكتور محمد البرادعي رئيساً لجمهورية مصر العربيه ..
وكـما قال بلال فضل .. انا مع الذي الهم الثورة وساندها واشترك فيها .. ولست مع من يحاول الانقضاض عليها وقطف ثمارها ..
حفظ الله مصر 

بقلم :أحمــد أبـو عمــر

هناك تعليق واحد:

حاجات جوايا يقول...

كلما ازددت معرفة به ..ازداد احترامى وتقديرى له وحرصى الشديد على مساندته بكل ما أستطيع تقديمه

وفقك الله يا د. محمد
وأصلح حال مصر وشعبها على يديك

تحياتى